لماذا الفنادق أو الشركات الأخرى على خرائط جوجل؟

فندق من خرائط جوجل يستفيد كل فندق من إدراج نشاطه التجاري على خرائط Google مع ملايين العملاء المحتملين. يأتي جزء كبير من بيانات الفنادق من مالكي الفنادق أو مديريها. يتم توفير جزء آخر من قبل العملاء المتحمسين. هذا يجعل Google Places أفضل مصدر للحقيقة للفنادق والفئات الأخرى (مثل المطاعم والحانات ومراكز التسوق وما إلى ذلك).

حسنًا ، Google يمتلكها ، لكن كيف يمكنني الحصول على البيانات؟

أول ما يتبادر إلى الذهن بالنسبة لأولئك الذين يفهمون ما هو الكشط هو كشط البيانات. كشط أو حصاد أو استخراج خرائط Google هي عملية الحصول على جميع المعلومات حول الأماكن (الاسم والعنوان والإحداثيات والموقع والهاتف وساعات العمل وما إلى ذلك) من موقع خرائط Google. يقوم بأتمتة التصدير اليدوي للبيانات ويوفر الكثير من الوقت لفرق التسويق.

4 طرق لتتخلص من أماكن Google

هناك عدة طرق للحصول على البيانات في ملف CSV / excel: سيعمل الخيار الأول إذا كان لديك بضع سنوات من الخبرة في مجال الكشط والموارد اللازمة لبناء وصيانة الكاشطة. كن مستعدًا للتعامل مع حماية Google باستخدام برامج محاكاة المتصفح / الوكلاء / أدوات reCaptcha ، إلخ.

باستخدام المسؤول واجهة برمجة تطبيقات أماكن Google سيكون خيارًا جيدًا ولكنه قد يكون مكلفًا للفرق الصغيرة. علاوة على ذلك ، الحقول محدودة ، ولكن لحسن الحظ ، لا يزال بإمكانك الحصول على بعض البيانات الرئيسية مثل الأسماء والإحداثيات والعناوين وما إلى ذلك.

كشط خرائط جوجل مع المستقل يمكن أن تنجح عملية توظيف مترجم مستقل ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى الحفاظ على علاقة معهم. تأكد من عدم اختفاء العامل المستقل بعد أن تقوم Google بتحديث أمانه وتريد إصلاح البرنامج.

باستخدام مكشطة سحابة موجودة مثل مكشطة خرائط جوجل سيكون الخيار النهائي ، لأنه لن يتطلب مهارات أي مطور وأسعار أقل بكثير من استخدام واجهة برمجة التطبيقات الرسمية. يمكنك الحصول على النتائج في ملف CSV / excel. تحتوي النتائج على مجموعة متنوعة من الحقول ، بما في ذلك أرقام الهواتف ورسائل البريد الإلكتروني والروابط الاجتماعية وما إلى ذلك.

التحدي المتمثل في تجريف الفنادق من البلد بأكمله

حد نتائج بحث خرائط جوجل إذا قمت بفتح استعلام مثل "فنادق بالقرب من مدينة نيويورك ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية" سترى حوالي 500 مكان فقط لبحثك. نظرًا لأن خرائط Google تقصر عدد النتائج على استعلام بحث واحد ، فلن ترى جميع الفنادق (إلا إذا كانت مدينة بها أقل من 500 فندق).

لذلك ، فإن التحدي المتمثل في الحصول على جميع النتائج من بلد ما هو إنشاء قائمة من الاستعلامات التي ستبحث عن أماكن محددة في بعض المناطق المحدودة.

ما هي الاستفسارات التي تحتاجها لتتخلص من الفنادق في الولايات المتحدة؟

سيكون الحل عبارة عن مجموعة من الفئات المختلفة (فندق ، فندق عائلي ، فندق فاخر ، إلخ) جنبًا إلى جنب مع مواقع مقسمة إلى مناطق صغيرة (أحياء ، مقاطعات ، إلخ) ، على سبيل المثال:
  • ماكدونالدز ، ألباني ، نيويورك ، الولايات المتحدة
  • ماكدونالدز ، أمهيرست ، نيويورك ، الولايات المتحدة
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام الرموز البريدية لإنشاء استعلامات دقيقة. سيسمح لك استخدام هذا الأسلوب باستخدام فئة عمل واحدة فقط ، على سبيل المثال:
  • الفنادق ، 04781 ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة
  • الفنادق ، 04783 ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة
  • الفنادق ، 04785 ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة
  • الفنادق ، 04786 ، كاليفورنيا ، الولايات المتحدة
فئات
يمكن العثور على القائمة الكاملة لجميع الفئات من أماكن Google هنا. في هذا المثال ، نستخدم مكشطة خرائط جوجل، لذلك لا نحتاج إلى دمج الفئات بالمواقع الآن. علاوة على ذلك ، نظرًا لأننا سنستخدم الرموز البريدية ، يكفي استخدام فئة رئيسية واحدة فقط "فندق": حدد فئة الفنادق - مكشطة خرائط Google

المواقع
سيكون الموقع المثالي هو رمز بريدي مع اسم المدينة والبلد. كما أن استخدام المدن الصغيرة أو الأحياء سيعمل بشكل رائع. إذا كنت تستخدم ملفات Outscraper، ليست هناك حاجة للبحث عن الرموز البريدية أو قائمة المدن. ما عليك سوى اختيار المناطق المطلوبة من القائمة المنسدلة. يمكنك أيضًا استخدام ملفات هذا الملف للحصول على جميع المواقع واستخدامها داخل أي تطبيق آخر: حدد مواقع الولايات المتحدة الأمريكية - مكشطة خرائط Google

لتحديد المواقع يدويًا ، استخدم مربع الاختيار "المواقع المخصصة" وأدخل البيانات من أي جدول لديك. تأكد من أن لديك اسم دولة داخل كل موقع. سيساعد هذا المكشطة في العثور على الأماكن بغض النظر عن عنوان IP الذي يستخدمه: مواقع مخصصة

معلمات متقدمة

أثناء استخدام مكشطة خرائط جوجل يمكنك تحديد اللغة ، وحد الأماكن الإجمالية ، وما إذا كنت تريد استخراج بيانات إضافية من مواقع الويب الخاصة بالأماكن أم لا. لا تنس تحديد المنطقة لاستبعاد أي دول أخرى قد تظهر من مدن بأسماء غامضة.

قد ترغب أيضًا في استخدام "إفلات التكرارات" حتى تتجاهل العناصر المكررة داخل مهمة واحدة (الأماكن نفسها من استعلامات مختلفة): معلمات متقدمة

بدء مهمة الكشط

التحقق من صحة استفسارات خرائط جوجل بمجرد أن يبدو كل شيء على ما يرام ، انقر فوق الزر "كشط البيانات" وتحقق من صحة بعض الاستعلامات عن طريق فتحها على خرائط Google. تأكد من أن الاستعلامات تعمل على خرائط Google ويمكنك رؤية المواقع.

إذا كنت تقوم بتشغيل الاستخراج الأول ، فسيطلب منك التحقق من الحساب. اتبع التعليمات الموجودة على الصفحة المنبثقة وانقر على "لقد قمت بتنفيذ الإجراءات"بمجرد التحقق من الحساب. عند تشغيل مهمتك ، يمكنك فتح ملف صفحة المهام لرصد التقدم: مهمة كشط خرائط جوجل

نتائج

مكشطة خرائط جوجل ملف اكسل بمجرد الانتهاء من مهمتك ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على رابط للبيانات. سيكون الملف متاحًا للتنزيل لمدة 30 يومًا. يمكنك أيضًا تنزيل النتائج من ملف صفحة المهام. يحتوي ملف النتائج على الحقول التالية:
  • اسم
  • موقع
  • نوع
  • الأنواع الفرعية
  • هاتف
  • العنوان الكامل
  • البلدة
  • شارع
  • مدينة
  • رمز بريدي
  • حالة
  • us_state
  • بلد
  • الرقم الدولي
  • خط العرض
  • خط الطول
  • وحدة زمنية
  • plus_code
  • تقييم
  • المراجعات
  • تعليقات_رابط
  • الاستعراضات_في_الدرجة
  • عدد الصور
  • صورة فوتوغرافية
  • ساعات العمل
  • work_hours_old_format
  • حالة_العمل
  • حول
  • نطاق
  • دعامات
  • تم التحقق
  • بطاقة هوية المالك
  • owner_title
  • owner_link
  • Reserving_table_link
  • الحجز_تعيين_رابط
  • رابط_الموقع
  • معرّف_المكان
  • google_id
  • reviews_id
  • البريد الإلكتروني
  • البريد الإلكتروني 2
  • تويتر
  • ينكدين
  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • الانستغرام
  • google_plus
  • سكايب
  • برقية
  • منشئ الموقع
  • site_title
  • وصف الموقع
  • site_keywords

فيديو تعليمي حول كيفية كشط خرائط Google باستخدام تطبيق السحاب Outscraper


أحتاج المزيد؟

أفتح حساب الأن واستخدم رمز الترويج: أداة الحفر 1 للحصول على 10% إيقاف خصم.


التطبيق مكشطة ► https://app.outscraper.com/googleMaps
صفحة مكشطة خرائط جوجل ► https://outscraper.com/google-maps-scraper
تستعرض خرائط Google صفحة مكشطة ► https://outscraper.com/google-maps-reviews-scraper خرائط جوجل الأماكن في الوقت الحقيقي API ► https://outscraper.com/google-maps-api

0 تعليقات

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ar

Why hotels or any other businesses on Google Maps?

a hotel from google maps Every single hotel is benefiting from placing its business on Google Maps as there are millions of potential clients. A significant part of hotels data comes from owners or managers of the hotels. Another part is being shipped by enthusiastic customers. This makes Google Places the best source of truth for hotels and other categories (restaurants, bars, shopping malls, etc.).

Ok, Google does have it, but how can I get the data?

The first thing that comes to the minds of those who know what is scraping is to scrape it. Google Map scraping, harvesting, or extracting is a process of getting all the information about places (name, address, coordinates, site, phone, working hours, etc.) from the Google Maps site. It automates manual exporting of the data and saves a lot of time for marketing teams.

4 ways to scrape Google places?

There are several ways to get the data into a CSV/excel file: The first option will work if you have a few years of experience in the scraping field and the resources to build and maintain the scraper. Be prepared to handle Google protection with browser emulators/proxies/reCaptcha solvers, etc.

Using the official Google Places API will be a good option but might be costly for small teams. Moreover, the fields are limited, but fortunately, you still can get some main data like names, coordinates, addresses, etc.

scrape google maps with a freelancer Hiring a freelancer might work well, although you will need to keep the relation with him/her. Make sure the freelancer will not disappear once Google updated its protection and you need to fix the program.

Using an existing cloud scraper like Google Maps scraper will be the ultimate option, as it will not require any developer's skills and the prices much lower than using the Official API. You can get the results into a CSV/excel file. The results contain a variety of fields, including phone numbers, emails, social links, etc.

The challenge of scraping the hotels from the entire country

google maps serach results limit If you open a query like "hotels near NYC, NY, USA" you will see only about 400 places for your search. Because Google Maps limits the amount of the results to one query search, you don't see all the hotels (unless it's a city with less than 400 hotels in it).

Therefore, the challenge of getting all the results from a country is to create a list of queries that will search for specific places in some limited areas.

What queries do you need to scrape USA hotels?

The solution will be a combination of different categories (Hotel, Family Hotel, Luxury Hotel, etc.) along with locations splitted into small areas (neighborhoods, counties, etc.), for example:
  • Hotels, Bessemer, Alabama, United States
  • Hotels, Daphne, Alabama, United States
  • Family Hote, Bessemer, Alabama, United States
  • Family Hote, Daphne, Alabama, United States
Additionally, you can use postal codes to create precise queries. Using this approach will allow you to use only one business category, for instance:
  • Hotels, 04781, CA, US
  • Hotels, 04783, CA, US
  • Hotels, 04785, CA, US
  • Hotels, 04786, CA, US
Categories
You can use a few most common categories for hotels: Hotel, Wellness Hotel, Business Hotel, and Budget Hotel. The entire list of all the categories from Google Places can be found here. In this example, we are using Google Maps scraper, so we don't need to combine the categories with locations now. Moreover, as we are going to use postal codes, it will be enough to use only one main category "hotel": select hotels category - google maps scraper

Locations
The ideal location will be a postal code with city and country names. Using small cities or neighborhoods also will work great. If you are using Outscraper, there is no need to find postal codes or a list of cities. Just select the required regions from the dropdown. You also can use this file to get all the locations and use it inside any other app: select USA locations - google maps scraper

To specify the locations manually, use the "custom locations" checkbox and insert the data from any table you have. Make sure you have a country name inside each location. This will help the scraper to find the places regardless of the IP address it's using: custom locations

Advanced parameters

While using Google Maps scraper it's possible to select a language, total places limit, and whether to extract additional data from places' websites or not. Don't forget to select the region to eliminate any other countries that might appear from cities with ambiguous names.

You also might want to use "Drop duplicates" so you will ignore duplicate items inside a single task (the same places from different queries): advanced parameters

Starting the scraping task

google maps queries validation Once everything looks right, click on the "Scrape data" button and validate a few queries by opening them on Google Maps. Make sure the queries work on Google Maps and you see the places.

If you are running the first extraction, it will ask you to verify the account. Follow instructions on the pop-up page and click "I've performed the actions" once you verified the account. When your task is started you can open the tasks page to monitor the progress: google maps scraping task

Results

google maps scraper results excel file Once your task is finished, you will receive an email with a link to the data. The file will be available for 30 days to download. You also can download the results from the tasks page. The results file contains the following fields:
  • name
  • site
  • type
  • subtypes
  • phone
  • full_address
  • borough
  • street
  • city
  • postal_code
  • state
  • us_state
  • country
  • country_code
  • latitude
  • longitude
  • time_zone
  • plus_code
  • rating
  • reviews
  • reviews_link
  • reviews_per_score
  • photos_count
  • photo
  • working_hours
  • working_hours_old_format
  • business_status
  • about
  • range
  • posts
  • verified
  • owner_id
  • owner_title
  • owner_link
  • reserving_table_link
  • booking_appointment_link
  • location_link
  • place_id
  • google_id
  • reviews_id
  • email
  • email2
  • twitter
  • linkedin
  • facebook
  • instagram
  • google_plus
  • skype
  • telegram
  • site_generator
  • site_title
  • site_description
  • site_keywords

Video tutorial on how to scrape Google Maps using Outscraper cloud application


Need more?

SIGN UP NOW and use the promotion code: OUTSCRAPER1 to get a 10% OFF discount.


Scraper app ► https://app.outscraper.com/googleMaps
Google Maps scraper page ► https://outscraper.com/google-maps-scraper
Google Maps reviews scraper page ► https://outscraper.com/google-maps-reviews-scraper Google Maps Places real time API ► https://outscraper.com/google-maps-api

0 Comments

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *